آخر الأحداث والمستجدات 

فضيحة: سعيد الصنهاجي يحاول تقبيل فتاة وهو في حالة سكر خلال سهرة بالحاجب

فضيحة: سعيد الصنهاجي يحاول تقبيل فتاة وهو في حالة سكر خلال سهرة بالحاجب

عرفت السهرة الختامية للمهرجان الجهوي الأول لإنشادن المنظم بمدينة الحاجب حادثا اعتبر فضيحة مدوية بطلها المطرب الشعبي سعيد الصنهاجي.

فقد بلغنا أن الصنهاجي صعد المنصة وهو في حالة غير عادية، حيث كان ثملا وفي حالة سكر طافح، وما إن شرع في الغناء فوق المنصة التي نظمت بالهواء الطلق حتى نزل من المنصة متجها نحو فتاة من بين الجماهير الحاضرة، محاولا معانقتها وتقبيلها دون استحياء. ولولا تدخل عدد من رجال القوات المساعدة والشرطة لإبعاده لكان تسبب للفتاة في إحراج كبير، فضلا عن إمكانية تعرضه للأذى من طرف الجماهير التي عاينت الحادث واستنكرته بشدة.

وتم جر الصنهاجي واقتياده نحو سيارته فيما قامت فرقته الموسيقية بجمع أمتعتها دون إكمال الحفل، فاسحة المجال للفرق الأخرى المشاركة.

وساد بين الحضور جو من الاستياء بسبب خيبة أملهم في مطرب شعبي ذائع الصيت، استقطب آلاف الجماهير من مختلف ضواحي المدينة لمتابعته، إلا أنه تصرف كمراهق منحرف لا يتحكم في نزواته وغرائزه.

للإشارة فقد عرفت السهرة الغنائية مشاركة فرق شبابية ( لقصير توفيق، أوزهراء المنتصر والدقة المراكشية) بالإضافة إلى حمد الله رويشة وفرقة عيساوية من مكناس، أيمان قرقيبو ابنة المدينة ومصطفى أومكيل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-01 17:01:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك